الجمعة، 1 أبريل 2011

أحلم أن أختبر





إختبار التوفل كان حلمي لأربع سنوات  .. )(تعريف التوفل في الأسفل)(


لكن حلمي هذا كان ينقصة إتخاذ قرار وهذه قصتي مع القرارات :


أول قرار لي كان قبل سنة. قررت بشكل نهائي أني سأختبر التوفل وعقدت العزم .. و لكنني نقصت درجة في ماددة الإنجليزي  .. فبدأت وساوسي بالظهور (إذا كنتي قد نقصتي درجة في إختبار للمرحلة الإبتدائية إذا  في الإختبار الحقيقي كم بتنقصي)

فأخبرت نفسي أني بحاجة لإستعداد أكثر..


ثاني مرة كانت بداية هذي السنة..لكن وساوسي لم ترحمني أيضا..إلى أن أغلق باب التسجيل


ثالث مرة كان بالأمس ..




قررت التسجيل وطردت وساوسي خارجا بأشعال النور في رأسي:






واستجمعت قواي




 وأخبرت نفسي أنني رائعة و مميزة وأنه ليس هناك أفضل مني
وأنني أستطيع فعل كل ما أريد

و أنني شمس ساطعة  مبتسمة .
ونجمة متألقه
كانت لدي طاقة إيجابية تشع مني:


 
كانت هذه الطاقة المشعة نصيحة من شخص أقدره و أحترمه كثيرا

فشكرا لها




ومع هذه الإيجابية بدأت التسجيل لكن كوني مبتدئه في إستخدام  بطاقات الفيزا وإدخال معلوماتها بالنت لذلك لم تدخل صحيحة في البداية..ولكنني تعلمت كيفية إدخال المعلومات .. ولكن ولسوء الحظ وجدت أن المقاعد امتلات في 4 ساعات فقط
و عدت إلى حزني:

 
وعادت وساوسي إلي

.
وقتها تمنيت أن أكون ولد لأن مواعيد الأولاد كانت فارغة تماما..
ولكنني أخبرت نفسي أنه قضاء و قدر . ولعله خير لي في النهاية..طبعا هذا الإخبار كان بمساعدة أمي



فشكرا لها

 
ولكنني لن أستسلم حتى أختبر..وستظل هذه الطاقة الإيجابيىة




إختبار التوفل:
هو إختبار في اللغة الانجليزية لغير الناطقين بها (لغير من الانجليزية هي لغته الام) وهو اختصار ل Test of English as a Foreign Language. الاختبار يعتبر شهادة لغة معترف بها عالميا .
الاختبار يقيس مستوى الشخص في المهارات الاساسية وهي القراءة والكتابة والاستماع والنحو والقواعد و التكلم ( فقط في اختبار الانترنت توفل).


هناك تعليقان (2):

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    كيفك وجود ؟! ان شاء الله تمام ^_^

    في البداية خليني امدح طاقتك الايجابية القوية
    شيء مثير للاعجاب حقاً ..
    استمري في دفع نفسك للأمام وارسال الرسائل الايجابية لنفسك .. فأظنك رأيتي اين اوصلتك !
    سجلتي و بدأتي فعلاً في طريق التسجيل الا ان الله كتب لك امراً اخـر ,
    ثانياً .. لعله خير لك كما اقنعتك امك وكما اقتنعتي ^^

    والله سمعت اختك تحكي عنك انك بتاخذيه , ياحظك ودي اجربه يوم , خاصة واني مقتنعة ان مستواي بالانجليزية بيساعدني ان شاء الله
    الله يكتب لنا الخير ان شاء الله ونجربه يوماً ما

    موفقة عزيزتي ^__^

    ردحذف
  2. شكرا لك Manawi

    و شكرا لك مرة أخرى على تشجيعك

    و عقال ما تجربيه..وتستمتعي بالتجربة

    ردحذف